• سيو

    السبت، 9 يناير 2016

    أفضل البدائل المتاحة لشركة جوجل أدسنس علي الإنترنت وطرق دفع الأرباح


    Google Adsense Alternatives
    Google Adsense Alternatives
    متابعي مدونة أدسنس مصر، في كل مكان، نتابع معكم سلسلة الدروس المتكاملة عن جوجل أدسنس وبدائله المختلفة، وجميع مواقع الربح من الإنترنت فقط تابعنا عبر مدونة أدسنس مصر .

    ويعاني الكثير في مصر والوطن العربي من إغلاق حساباتهم في موقع الإعلانات الشهير جوجل أدسنس بسبب إنتهاكات متعددة في السياسات الصارمة والتي يطبقها جوجل أدسنس علي مستخدميه، ومع غلق حسابك لديهم لاتستطيع إستعادته وأيضاً لا تستطيع أن تنشأ حساب جديد بنفس البيانات السابقة للحساب الذي تم إغلاقه .

    ومع ذلك لا تيأس لأننا سنساعدك للربح بكل تأكيد من موقعك أو نشاطك علي الإنترنت، فهناك الكثير من الشركات والمواقع المختلفة والتي نعتبرها كبديل لجوجل أدسنس وتقدم نفس الربح ولاكن هذه الشركات تعتبر بديل مناسب لأدسنس لإنها لا تفرض علي المستخدم سياسات شديدة وصارمة، ومعظم هذه الشركات لا تفرض سياسات علي مواقع الأفلام والأغاني، ومواقع تخترق حقوق الملكية الفكرية .

    فعن طريق هذا المقال بإذن الله سنرصد لكم أفضل البدائل المتاحة حتي الآن لكل من أغلق حسابه لدي جوجل أدسنس Google  Adsense  ليمكنه الربح من موقعه أو محتواه علي شبكة الإنترنت .

    أولاً : شركة الإعلانات (chitika ( :

    الإشتراك اضغط هنا


    تعتبر هذه الشركة هي أقرب بديل لجوجل أدسنس علي الإطلاق، وذلك لإنها تتوفر علي نفس مميزات جوجل أدسنس من طريقة الدفع، وأيضاً إعلاناتها مناسبة مع المحتوي المتواجد في موقعك .
    ومن أهم ما يميز هذه الشركة عن موقع جوجل أدسنس، أن هذه الشركة تمنحك سحب أموالك لديها عند الوصول إلي مبلغ 10 دولار فقط، أما جوجل أدسنس فيجب أن تتعدي الحد الأدني وهو 100 دولار ليتم الدفع لك .
    وأيضاً لدي هذه الركة ميزة الدفع عن طريق موقع الباي بال paypal المعروف، وتحتوي الشركة أيضاً علي ميزة فريدة من نوعها ولا توفرها الكثير من الشركات وهي نظام الأرباح، بمعني أنك تحصل علي قيمة 10% أرباح لمدة 12 شهراً، سنة كاملة، لمن قام بالتسجيل في الموقع عن طريقة وبرابط الريفيرال الخاص بك .
    ومدة إستلام الأموال الخاصة بك لدي هذه الشركة شهراً " 30 يوماً " مثل جوجل أدسنس .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة chitika

    ثانياً : شركة الإعلانات ميديا " Media.net " :

     



    هي الشركة هي من أقوي الشركات العاملة في مجال الإعلانات الإلكترونية علي الإنترنت بعد شركة جوجل أدسنس، وذلك لإنها تابعة لمنافسي جوجل وهما شركات Yahoo ، وشركة Bing ، تتميز هذه الشركة بأنها ليست لديها سياسات صارمة وشديدة للغاية، وليس لها عقبات وشروط صارمة علي عدد زوار الموقع الخاص بك، ولاكن شرطها الأساسي هو أن يكون محتوي موقع باللغة الإنجليزية فقط .
    والحد الأدني لإستلام الأرباح من شركة Media هو 100$ دولار، ويمكنك إستلامهم عن طريق التحويل لدي حسابك البنكي، أو عن طريق موقع paypal، ومدة الإستلام حوالي شهر .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة media من هنا

    ثالثاً: شركة الإعلانات إنفولينكس " Infolinks " :

     



    من البدائل الجيدة لجوجل أدسنس، وكن شروط القبول لديهم صارمة جداً، وقبول موقعك لديهم صعب جداً كما في جوجل أدسنس، وأهم ما يميز هذه الشركة أنها لا تفرض قيود علي لغة محتوي الموقع، سواء كان المحتوي باللغة العربية أو الإنجليزية .
    ويميز هذه الشركة أن نظام إستلام الأرباح نفس نظام جوجل أدسنس، وأيضاً تدعم بنك البايونير payoner وبنك paypal  ، ويعتبر نظام الريفيرال أو الدعوة لديها جيد، حيث تحصل علي أرباح 10% من أرباح الأشخاص المسجلين عن طريقك، لمدة سنة كاملة، ومدة إستلام الأرباح لديهم تصل إلي 45 يوماً، والحد الأدني لتحويل الأرباح الخاصة بك لديهم يجب أن يصل إلي 100 دولار للتحويل البنكي، أو ويسترن يونيون، و50 دولار للتحويل عن طريق paypal أو عن طرق payoner .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة infolinks من هنا 

    رابعاً: شركة الإعلانات أدفيرسال  " Adversal " :


    شركة رائعة وتعتبر من أفضل بدائل جوجل أدسنس علي الإنترنت، حيث تقوم هذه الشركة بالدفع لك مقابل النقرات علي الإعلانات، وأيضاً مقابل مرات الظهور للإعلان علي صفحاتك، وأيضاً تدفع مقابل نوع دولة الزائر .
    ولدي هذه الشركة بعض الشروط الغير مقبولة، وهي حصول موقعك علي الإنترنت علي مرات زيارة شهرياً تفوق الـ 50.000 زيارة .
    ووسائل إستلام الأرباح لدي هذه الشركة تتمثل في بنك paypal علي الإنترنت، ولمدة تصل 35 يوماً، وتدفع بحد أدني 20 دولار فقط .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة adversal

    خامساً : شركة الإعلانات إكسبونينتيال  " Exponential " :

     

     شركة رائعة تضم الكثير من المميزات والتي ذكرناها في الكثير من الشركات السابقة وأيضاً جوجل أدسنس، ولان من شروط هذه الشركة لقبول موقعك هو حصوله علي عدد زيارات شهرياً يفوق الـ 500.000 زيارة، وكذلك دومين الموقع يجب أن يكون دومين مميز .

    والحد الأدني لإستلام الأرباح من هذه الشركة هو 50$، ويمكن تحويلهم إلي حسابك البنكي عن طريق شيك، أو عن طريق موقع paypal، ومدة تسليم الأرباح تصل إلي 45  يوماً .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة exponential

    سادساً : شركة الإعلانات أدبلاد  " Adblade " :


    بديل لجوجل أدسنس، ولاكن ليس جيد من حيث الشروط والأرباح، حيث يطلب من 500.000 زيارة شهرية، والحد الأدني لتحويل أرباحك هي 100$ ويتم تحويلهم عن طريق التحويل البنكي، وموقع paypal، ومدة إستلام الأرباح تصل إلي 30 يوم .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة adblade

    سابعاً: شركة الإعلانات باي سيل أد " BuySellAds " :


    الجميع يتحدث عن هذه الشركة بأنها شركة ممتازة جداً، من حيث أنها لا تفرض أي قيود مشددة عليك للإنضمام إليها .
    ونظام العمل بهذه الشركة، هو أنها تضع موقعك لديها، ومن يريد أن يُعلن داخل موقعك يقوم بمراسلتك شخصياً، والإتفاق معك علي المبلغ المطلوب وسعر وضع الإعلان بموقعك .
    بحيث تلعب هذه الشركة دور الوسيط بينك وبين المشتري، وتأخذ نسبة 25% من ثمن الإعلان، وتترك لك قيمة 75% من قيمة الإعلان .
    ويمكن لك مع هذه الشركة أن تستلم أرباحك مرتين في نفس الشهر، حيث تدفع هذه الشركة عن طريق العديد من وسائل الدفع، منها عن طريق الشيكات والحد الأدني للدفع هي 50$، وعن طريق التحويل إلي paypal بحد أدني 20$، وعن طريق التحويل البنكي بحد أدني 500$ .
    يمكنك الآن الدخول والتسجيل في شركة buysellads


    وفي النهاية يجب أن تعرف أنه يوجد هناك بدائل عديدة لشركة جوجل أدسنس وليس هذه الشركات المذكورة فقط، بل هناك العديد والعديد من الشركات، ولأننا ذكرنا أكبر الشركات البديلة لجوجل أدسنس، والمشهورة بعد جوجل عالمياً وأيضاً موثوقة في الربح وإرسال الأرباح إليك .
    ونود أن نعلمك أنه لا توجد حتي الآن شركة لعرض الإعلانات علي الإنترنت بحجم القوة المالية لشركة جوجل أدسنس، وما عرضناه سابقاً هو لبعض البدائل المفيدة لأدسنس، خاصة لمن تم رفض مواقعهم أكثر من مرة أو من أغلق حسابك أكثر من مرة .


    أخيراً أتمني أن ينال محتوي المقال إعجابك، ولا تنس نشره علي مواقع التواصل الإجتماعي بالشريط أسفل، ولا تتردد لأي إستفسار أو سؤال، فنحن هنا لخدمتك .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر